new bottle(Front+back)with  background-0

شامبو سالي

يحتوي على زيت المكاديميا
يمتلك زيت المكاديميا  (زيت البندق) العديد من الخصائص والفيتامينات، مثل فيتامين A   ومضادات الأكسدة والأحماض الأمينية والفلافونويد وحمض الفوليك والأحماض الدهنية التي تساعد على إصلاح الشعر التالف.
يحتوي على زيت الأرغان المغربي
زيت الارغان المغربي يعمل على تطهير مسامات الشعر  و على تغذية فروة الرأس ،بالتالي يساعد على تعزيز نمو الشعر وتقليل احتمالية تعرضه لبعض الأمراض مثل التهاب الجلد الذي يسبب القشرة كما يعمل على علاج الشعر التالف و الحد من تساقطه.
يحتوي على زيت اللوز
يعمل زيت اللوز الحلو على زيادة نعومة الشعر ، كما يعمل على تقوية واصلاح الشعر مما يجعله أقل عرضة للكسر ويعمل على زيادة نمو الشعر ويحسن من فروة الرأس.
يحتوي على زيت جوز الهند
يساعد زيت جوز الهند على ترطيب الشعر و  حمايته من التساقط والتلف ، كما  يساعد على نمو الشعر والحفاظ على لمعانه  ، كما يسهم في تنشيط  الدورة الدموية .

مناسب للاستعمال اليومي

خالي من السلفات (الكبريتات)

يعد السلفات  المسبب الرئيسي لتساقط الشعر على المدى البعيد و يستخدم بكثرة في معظم المنتجات التجارية . السلفات هو  الذي يسبب الرغوة في منتجات العناية الشخصية والمتواجده في الشامبوهات ،حيث أثبت أنها تسبب تهيجاﹰ في الجلد والعينين وفروة الرأس، و تؤثر على التوازن الدهني في البشرة وفروة الرأس.

اما في منتجات سالي  اضيفت  معززات طبيعية للحصول على رغوة مناسبة.

خالي من البارابين

يصنف البارابين من بين المواد الحافظة الخطيرة جدًا، وذلك وفق العديد من الدراسات العلمية.

 ربطت إحدى الدراسات العلمية تأثير مادة البارابين بسرطان الثدي، حيث وجدوا أن هذه المادة مسؤولة عن تحفيز سرطان الثدي عند النساء،  كما أثبتت الدراسات أن استخدام مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالشعر التي تحتوي على البارابين تؤثر على نمو الأجنة كما  يؤثر على عمل الغدد الهرمونية و الجهاز العصبي.

 تؤثر منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على البارابين على صحة الشعر، حيث أنه يسبب تلف وجفاف الشعر وإضرار الشعر بشكل ملحوظ.

خالي من كلورايد الصوديوم
كلورايد الصوديوم  (الملح) يجعل فروة الرأس الحساسة جافة ومسببة للحكة ، مما قد يؤدي في النهاية إلى تساقط الشعر.
 خالي من ثنائي الميثيكون (السيليكون)
  يعمل السيليكون على تغلفة الشعر بطبقة تعمل على الحفاظ على المياه والدهون والسوائل داخل الشعر. هذه الطبقة والتي من شانها حماية الشعر تقوم أيضاً بمنع تنفس الشعر وكذلك منع الغذاء من الوصول للشعر، كما أنه يزيد من سمك ووزن الشعر مما يساعد على سرعة تساقطه.
shutterstock_712493989.jpg

طريقة الاستعمال

ضعي الشامبو على الشعر الرطب ودلكيه بلطف ثم أشطفيه جيداﹰبالماء  (زووم واحد فقط) ، ويتبع ببلسم  او ماسك الشعر من سالي

shutterstock_1540955654 (1).jpg

عدم تعرض فروة الرأس الى التهوية اللازمة والضرورية تعمل على تهيئة بيئة مناسبة  لنمو الفطريات التي تعد المسبب الرئيسي لاضعاف بصيلة الشعر وبالتالي تساقطها ،

شامبو سالي يحتوي على واحد من اهم الفيتامينات وهو  فيتامين ( D ) الذي يعمل على تعويض نقص التهوية و إحياء بصيلات الشعرة الخاملة، وإعادة نموها.